فئات المنتجات

ريد هيل متخصص في التصنيع بكرة الجنزير ، بكرة الناقل ، العجلة المسننة ، الوسيط ، آسى رابط الجنزير ، حذاء الجنزير ، إطار الجنزير ، الترباس والصمولة ، ضابط الجنزير ، وصلة i ، وصلة h ، واقي الجنزير ، إلخ.

منتوجات جديدة

أحدث مصمم CNC عمليات التصنيع والمهنية تأكد من أن المنتجات تتمتع بمقاومة عالية القوة والتآكللتجنب الانحناء والكسر.

890
إجمالي المشاريع
46
التوزيع العالمي
230
من الشركة
21
الحصول على جوائز
Quanzhou Red Hill Engineering and Machinery Co., Ltd.
تقع شركة Quanzhou Red Hill Engineering and Machinery Co.، Ltd. في مدينة تشيوانتشو بمقاطعة فوجيان. إنها مصنع حديث متخصص في تطوير وتصنيع وبيع مختلف التركيبات الميكانيكية عالية الجودة. خاصة ، ملحقات الحفارات والجرافات - TRACK ROLLER ، CARRIER ROLLETR ، FRONT INNER ، SPROCKET ، TRACK LINK.The وصلت الجودة إلى أعلى مستوى مثل نفس أنواع المنتجات العالمية. مع التطور المتتالي ، امتلكت Red Hill Machinery معدات نظامية وعالية المستوى ومرافق متقدمة وفعالة وإدارة معيارية. تم بيع منتجاتنا إلى العديد من البلدان بجودة عالية وسعر معقول ومكانة ائتمانية تجارية جيدة. تعتبر Red Hill Machinery مطالب العملاء وجودة المنتجات والتسليم في الوقت المحدد هدفًا حصريًا للمؤسسة ، لذا فهي تحظى بشعبية كبيرة بين عملائنا لسنوات عديدة. مع توسع نطاق التصنيع ، لدينا العديد من الفروع المهنية ، مثل الطرق ، والصب الدقيق ، والآلات الدقيقة ، واللحام ، والمعالجة الحرارية. كل هذا يمكن أن يحسن تدريجياً معايير الجودة لمنتجاتنا نحن حريصون في الجهود المبذولة لتوفير جودة أعلى لجميع عملائنا. تواصل Red Hill Machinery إصرارها على مبدأ "مقرها في الجودة العالية ، التطوير بائتمان جيد" كفلسفة مؤسسية ، نحن واثقون من أن علامة Red Hill التجارية ستشتهر في مناطق أكثر انتشارًا! نحن متحمسون دائمًا لتقديم خدمات جيدة لجميع العملاء بالدقة والتخصص 、 الإخلاص. هيا! إن Red Hill Machinery على استعداد لإقامة علاقة تجارية وثيقة وطويلة الأمد معك! لدينا ورشة عمل لدينا مستودع لدينا مبنى إداري
Quanzhou Red Hill Engineering and Machinery Co., Ltd.
لدينا نشاط

لدينا يتم عرض المنتجات دائمًا في جميع أنحاء العالم

أحدث الأخبار

احصل على آخر أخبار الشركة

  • Jan 08, 2022 معرض مجاميع قوانغتشو
    كتجمع كبير لصناعة الرمل والحجر التراكمي , يضم معرض قوانغتشو السابع للرمل والحجر أكثر من 200 من مصنعي آلات البناء المحليين والأجانب المشاركين. والروافد الدنيا , تجتذب عددًا كبيرًا من ممارسي صناعة الركا...
    عرض المزيد
  • Nov 19, 2021 حضور Xug-Fair 2021 في XuZhou ، الصين
    إنه لشرف عظيم لنا أن نحضر XUG-FAIR 2021 في الفترة من 3 نوفمبر إلى 5 نوفمبر ، وتكوين صداقات جديدة مع العديد من العملاء القدامى. نحن نتطلع إلى العرض القادم....
    عرض المزيد
  • Sep 02, 2021 إمداد ثابت للعملاء كل أسبوع
    وأشارت السلطات إلى أن انتعاش عدد حالات الإصابة بكوفيد -19 في جميع أنحاء العالم وتشديد إجراءات الوقاية من الأوبئة ومكافحتها قد أثر على الإنتاج الصناعي. ولكن بشكل عام ، حافظ الاقتصاد على زخم الانتعاش وح...
  • Jun 05, 2021 حضور 2021 تشانغشا معرض معدات البناء الدولية
    الطبقة العالمية 2021CICEEE عقدت في تشانغشا مركز الاتفاقية والمعارض الدولي من 19 إلى 22 مايو 2021. تلقى أحمر التل صفقة كبيرة شكرا لدعمكم و وجود....
  • May 15, 2021 تحليل اتجاه سعر الصلب في 2021
    سيتم تقليل أسعار الصلب في 2021؟ ماذا سيكون اتجاه السعر في النصف الثاني من السنة؟ إمكانية 2021 تخفيض أسعار الصلب نسبيا صغير. السبب 1: تكاليف أعلىبشكل عام، سعر الصلب من خلال العرض والطلب والتكلفة والبيئ...
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا أنت مهتم بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Product Categories

Red Hill is specialized in manufacturing track roller, carrier roller, sprocket, idler, track link assy, track shoe, track frame, bolt and nut, track adjuster, I link, H link, track guard, etc.

Hot Products

Lastest disigned CNC machining processes and Professional quench-tempering make sure the products have high strength and superior wear resistence to avoid bending and breaking.

890
Total projects
46
World Distribution
230
Of the company
21
Get awards
Quanzhou Red Hill Engineering and Machinery Co., Ltd.
QUANZHOU RED HILL ENGINEERING & MACHINERY CO.,LTD is located in the International Garden City—Quanzhou , Fujian Province. She is modern Factory which is professional in developing, manufacturing and servicing, providing various high quality excavators and bulldozers components. Especially, accessory of excavators and bulldozers —undercarriage parts (TRACK ROLLER, CARRIER ROLLETR, FRONT IDLER, SPROCKET AND TRACK LINK), frame structure and all kind hydraulic cylinders. Its product quality and technology has reached the industry and international advanced level. With the successive development, Red Hill Machinery had held systemic & high-class equipment, advanced & effective facilities and modern management. We are providing services for worldwide customers with high quality product, competitive cost and good business reputation. Red Hill Machinery persist in “Based In High Quality, Develop With Good Credit” as enterprise culture ,customer oriented pass through whole operation activities.  We are confident that Red HILL brand will be famed in more and more widely area!    We are always ardent to provide good services to all the customers with Preciseness, Specialty and Sincerity.  Red Hill Machinery is willing to build a close & long-term business relationship with you! Our Workshop Our warehouse Our office building
Quanzhou Red Hill Engineering and Machinery Co., Ltd.
Our Activity

Our products are always showed all over the world

Latest News

get latest company news

  • Jan 08, 2022 GuanZhou Aggregates Exhibition
    As a grand gathering of sand and stone aggregate industry, the 7th Guangzhou Sand and stone Exhibition has more than 200 domestic and foreign construction machinery manufacturers participating, exhibi...
    View more
  • Nov 19, 2021 Attend Xug-Fair 2021 in XuZhou,China
    It is our great honor to attend XUG-FAIR 2021 from Nov 3 to Nov 5, and we made many new friends and met many old clients. We are looking forward to the next show.
    View more
  • Sep 02, 2021 Steady supply to clients every week
    Authorities pointed out that the rebound in the number of COVID-19 cases worldwide and the tightening of epidemic prevention and control measures have hit manufacturing production. But overall, the ec...
  • Jun 05, 2021 Attend 2021 Changsha international construction equipment exhibition
    The world-class 2021CICEE was held in Changsha International Convention and Exhibition Center from May 19 to 22, 2021. Red Hill received a great deal. Thank you for your support and presence.
  • May 15, 2021 Analysis of steel price trend in 2021
    Will steel prices be reduced in 2021? What will be the price trend in the second half of the year? The possibility of 2021 steel price reduction is relatively small. Reason 1: Higher costs Generally s...
Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

About

contact